الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اهلا بك يا تو مانور المنتدى
عدد مشاركاتك  0 وننتظر المزيد














شاطر | 
 

 معلمتي الغاليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجننة اهلها
عَضوْ لآمعَ
عَضوْ لآمعَ
avatar

الجنس : انثى
الـمـشـاركـات : 550
نــقــاط : 58290
تاريخ التسجيل : 01/08/2012
العمر : 22
وقت فراغك : الانترانت و اللعب و التلفزيزن و قرات الروايات

مُساهمةموضوع: معلمتي الغاليه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 9:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم

هاذي عبارات نقلتها

و لكني اهديها الى اغلى معلمات

امل و مليحه و وفاء و غيرهم الكثير





<P align=center>
معلمتي الغالية ..

مهما ابعدتنا المسافات .. ومهما ابعدتنا الأيام ..
سيظل حبكِ ساكناً في قلبي ..
ممسكاً بكل مشاعري ..

حنانكِ ابهرني ..
كلماتكِ الصادقة جعلتني احبكِ اكثر فأكثر ..

معلمتي الحبيبة ..
مهما كانت المسافات بعيدة .. فصورتكِ ساكنة في قلبي ..
وعقلي لن تخرج منهما .. مهما الأيام كانت قاسية علينا
وأبعدتنا عن بعضنا ..
فأنتِ بلسم لجروحي وان كنتِ بعيدة .. انتِ نجمتي المضيئة دائماً
وإن كنتِ بعيدة عني ..

ساحتفظ بكل الذكريات معكِ .. فلقد كانت من أجمل ذكرياتي ..
وأجمل مغامراتي .. كلامكِ الرائع الذي كنتِ ترددينه وتقولينه لنا ..
لن أنساه مادمت حية ..

فأنتِ وحدكِ من جعلتنا متفائلين في هذه الحياة ..
أنتِ وحدكِ من زرعت الأمل في نفوسنا النائمة ..
أنتِ وحدكِ من جعلت شعارنا " عش ليومك وأنسى مامضى وماقد يأتي "
أنتِ وحدكِ كنتِ لنا أملاً وملجاً عند الحزن ..

معلمتي .. مهما قلت من كلمات لن أوفيكِ حقكِ ..
فأنتِ من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة ..
ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامكِ أنتِ ..

اليوم فقط عرفت مدى محبتكِ لي .. عرفت ماذا أعني بالنسبة لكِ ..
اليوم فقط .. فهمت ماذا يعني أن اكون طالبة لديكِ أنتِ ..

أنا الآن أفتخر بأنكِ درستني يوماً ما ..
أنا الآن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنكِ أنتِ من علمتني ..

لذا .. آخر كلماتي .. معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها
ولن أنسى مافعلته من أجلي ..

لكِ مني كل الحب والاحترام والتقدير ..

وأرجوا الدعاء لكاتب الموضوع و ناقله... و الدعاء لي بالتوفيق .. وتحقيق أحلامي ...




يسلمو يالغالي على هلرساله الغاويه

ابصراحه رساله حلوه جدا جدا

والمثل يقول (من علمني حرف كنت له عبدا)

والمعلمه تستحق الاكثر لانها امي واختي

وهي البيت الثاني لي
</B></I>




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلمتي الغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فوتولوجيا :: الركن الادبي :: حروف متناثرة-
انتقل الى: