الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اهلا بك يا زائر تو مانور المنتدى
عدد مشاركاتك  0 وننتظر المزيد














شاطر | 
 

 وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلاي بجنوني
|وراء الشمس|
avatar

الجنس : انثى
الـمـشـاركـات : 855
نــقــاط : 56769
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 22
وقت فراغك : الانترانت و اللعب و الروايات

مُساهمةموضوع: وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي   الجمعة أغسطس 31, 2012 2:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسعد الله صباحكم / و مسائكم

نزلت لكم روايه انا كاتبته من نفسي

اغلب احداثها من الواقع و اغلبها من خيالي

و طبعن نهايتها راح تكون خيال في خيال

اسمها (وش لون انساك و انت حلم الطفوله )

طبعن هاذي اول روايه اكتبها

فا اكيد راح يكون فيها اخطاء وزي كذا

فا ياليت ملاحظاتكم ترسلوها على الخاص


التعريف بالشخصيات

عائلة (ابو مشاري)

ابو مشاري : خالد الاب وظيفته ظابط و مركزه مهم يحب بناته و مدلعهم اخر دلع و مايرظى احد يتكلم عليهم او يزعلهم احيانا يعصب من تصرفاتهم متزوج بنت عمه عنده 5 بنات و ولد وملاامحه مقبولة الشكل .

ام مشاري : نهى ربة منزل حصلت على الشهادة الجامعية و ماكملت ومثل ماقلت تصير بنت عم خالد طيبه و حنونه واللي في راسها تسويه جميله جدااا .

مها : البنت الكبيره دلوعه و حبوبه و عنيده و عصبيه حيييل عمره 20 سنه اول جامعه تخصص علم نفس طويله جسمها حلو بشرتها بيضاء شعرها طويل لي خصرها كثير وناعم واسود عيونها عسليه ملاامحها حلوه تشبه لي امها تقريبن .

تهاني : البنت الثانيه مغروره عنيده تسوي اللي براسها و متهوره عمرها 18سنه ثالث ثانوي الطول متوسط جسمها نحيف حنطيه شعرها لي خصرها صابغته بني غزالي كثير وناعم عيونها عسليه ملاامحها صغيرها تشبه للمثله كرستينا الامريكيه تقريبن .

لولو : البنت الثالثه ذكيه و ملقوفه و لسانها طويل بس مع ذلك الكل يحبه عمرها 16 سنه ثالث متوسط متوسطة الطول دبدوبه حنطيه ملاامحها صغيره تجنن شعرها قصير وناعم اسود مررره عيونها سوده متشبه لي احد .

مشاري : الولد الوحيد بين اخواته الخمس كان راسب سنتين بي اول ابتدائي طيب و على نياته يحب الهبال و الخبال عمره 12 سنه رابع ابتدائي ابيض طويل نحيف عيونه عسليه تهبل شعره بني فاتح و ناعم يجنن كنه سوري يشابه اخته مها كثير .

سحر : البنت الرابعه شيطانيه تحب الهبال و الخبال لسانها طويل بس تهبل فيها خفة دم عمره 9 سنوات ثالث ابتدائي حنطيه شعرها اسود مرره طولها متوسط دبدوبه عيونها بنيه ملاامحها مقبوله تشبه ابوها تقريبن .

مزون : دلوعه و حلوه شعرها بني فاتح نحيفه عيونها عسليه تهبل اصغر وحده واخر العنقود عمرها 5 سنوات
تشبه اختها تهاني تقريبن و فيها من مشاري .

عائلة ابو (تركي)

ابو تركي : فهد الاب حاصل على شهادة الدكتوره دكتور اطفال بي مستشفى العائله يصير خال مها جميل جداااا تحبه مها من بد كل خوالها و تعتبره مثلها الاعلى متزوج و عنده 3 عيال وبنت .

حنان : مديرة مدرسة ابتدائيه زوجة فهد حنونه و طيبه حيل مملوحه .

تركي : الولد الكبير عمر 25 سنه حصل على شهادة دبلوم في التجارة ويشتغل في شركت العايله طيوب و حبوب يغلب على ملامحه الحزن جميل جدااا طويل شعره كثير و اسود و متوسط البياض عيونه بنيه جسمه رياضي .

نواف : الولد الثاني عمره 21 سنه يدرس بي جامعة الملك فهد الامنية طيب و خدوم و مغرور احيانا مملوح ابيض و طويل جدا عيونه بنيه شعره اسود و عايدي جسمه عايدي مجروح .

العنود : البنت الوحيده من بين اخوانها 3 هاديه جدااا بريئه عفويه عمرها 11 سنه مملوحه متوسطة البياض نحيفه شعرها قصير وناعم تحبها مها و تعتبرها اختها السادسه .

مهند : اخر العنقود و اصغرهم عمره 3 سنوات ملاامحه جنااان مررررررره كيوت يشبه اخوه نواف .

عائلة ( ابو طلال )

ابو طلال :عبد العزيز الاب مدير بشركت اخوانه عنده 3 عيال و بنت يحب عياله طيب و عفوي .

ام طلال : الجوهره جامعيه و ربة بيت طيبه مهتمه بي عياله و زوجها و بنتها تشبه كثير لي اختها نهى ام مها و تحبها مها و تقدره حيل و تعتبرها امها الثانيه .

طلال : الولد الكبير عمره 26 سنه مسافر يكمل دراسته في كندا مملوح .

مراح اتكلم عنه كثير راح تعرفونه من الروايه اكثر

محمد : الولد الثاني عمره 20 سنة اول جامعه قسم ادب انجليزي مغرور شايف نفسه متكبر و متفتح ميهمه احد حنطي طويل عيونه بنيه جسمه رياضي يحب بنت خالته شيخه موووت .

مراح اذكرها راح تتعرفون عليها فيما بعد

جمانه : البنت الوحيده ما بين اخوانها دلوعه مغروره كتومه عمرها 16سنه ثالث متوسط مملوحه متوسطة الطول حنطيه شعرها قصير و عايدي عيونها سوده مملوحه اقرب بنات لها بنات خالتها لولو و فيء .

معاذ : حبوب و مرح هادي عمره 11سنه رابع ابتدائي مملوح عادي طوله نحيف شعره اسود و عيونه بنيه يشبه اخوه محمد .

طبعن فيه شخصيات ما ذكرتها راح اذكرها فيما بعد


( الـــــبـــــارا ت الاول )


أبد مآكآن [ الصمت ] يعنيْ النسيّآن !
شوف الآرض صَآمته لكن فيْ جوفهآ بركآآن


في صباح يوم الثلاثاء الساعة 5 ونص و تحديدن في الرياض داخل فلة ابو مشاري عند غرفت مها و تهاني انفتح باب الغرفه قومي يا تهاني بسرعه لا تتاخرين على مدرستك وانت يا مها قومي لا تتاخرين على الجامعه

مها : يمه تكفين فني النوم مالي مزاج ادوم .

تهاني : يمه عشر دقايق تكفين بكمل الحلم و بعدين ابي
غاب مابي اداوم .


ام مشاري : يا الله قوم الله يهديكم قومو صلو و خلو عنكم

الدلع .

مها : يمه بصلي بس مراح اروح الجامعه الحين بدري .

ام مشاري : اقول مافيه غياب تهاني امس غيابه ترا هاذا

ياثر على مستواك و تحصيلك الدراسي لزم تروحين اليوم

خلاص وانسي شيء اسمه غياب وانتي مهاوي قومي لزم
تلحقين تتجهزين عشان الجامعه .


ام مشاري : تهاني قومي يا الله وشفيك اليوم انتي و اختك .
تهاني : يمه تكفين الحلم مرررره حلو خليني اكمله .

ام مشاري : بتقومون ولا انادي ابوكم يتصرف معكم .

مها و تهاني بصوت واحد و معصبين : خلاص الحين

بنقوم .

قمت مها و توضت و فرشاة اسنانها و صلت و بدلت

ملابسها و لبست بلوزه بيضاء فوقها جكيت رسمي لونه
اسود و تنوره سودا على شكل حرف A و رفعت

شعرها و لبست اكسسوراتها وتنسيق الجزمه مع

الاكسوار و الشنطه و اللبس و مكي اب خفيف صارت

رسميه و تجنن لفت مها على تهاني لقتها الى الحين نايمه

مها : تهاني قوووووووووووومي ترا ابعلم امي .

تهاني من الخرعه : نعم وجع وش تبين .

مها : يوجعك المدرسه لا تتأخرين عليها الساعه 6 و ربع

قومي .

تهاني : اقول ذلفي عن وجهي لا بالمخده .

مها رفعت حاجبه و نذرات غضب : نعم وش قلتي اخت

تهاني .

تهاني خافت شوي تعرف مها اذا عصبت يا ويلها و يا

سواد ليلها : ابد اقول روحي حبيبتي ابنزل الحين .

مها : ايه حسبالي بسرعه ترا ما ابي اتاخر على الجامعه .
تهاني و علامات تعجب فوق راسها : توك تقولين لي امي

بدري على الجامعه والحين حريصه على عدم التاخر

عجيب امرك انتي .

مها بدلع : مالك دخل يا الله يا روحي قومي بسرعه من

فراشك و صحصحي عشان ما تتأخرين و يعاقبونك .

تهاني فار دمها : ياشين المياعه و الدلع مو ليق عليك

و بعدين وش دخلك فني انوم اقوم اتاخر انا حره .

رقت الخدامه لي الدور الثاني وسمعت هواش مها و

تهاني كالمعتاد و توجهت لي غرفة مها و تهاني لقت الباب

مفتوح دخلت و قالت با الانجليزي

الخدامه : Maha congratulations Madame says
down quickly Ashan School.

الترجمة : مها تهاني مدام يقول انزل بسرعه عشان

مدراسه .

مها : Ok City tell me my mother, then I

.congratulations Jain

الترجمة : طيب ستي قولي لي امي الحين انا و تهاني

جاين .

مها : تهاني انا ابنزل و انتي الحقيني اوكي .

تهاني النوم في عيوانها : طيب اخت مها اومر ثانيه .

مها و هي تسكر باب الغرفه : ههههههه لا بس بسرعه .

توجهت مها لي المصعد الكهربائي دخلت و ضغطت على

زر الدور الاول .

توقف المصعد و انفتح توجهت لي صالة الطعام الراقيه

ام مشاري : اخيران نزلتي وين اختك .

مها : شوي وتنزل .

ابو مشاري : هلا و الله بي بنيتي دلوعة ابوها مهاوي .

مها و خدودها حمرت : هلابك بابا .

ام مشاري : ايه دلع فيها مو مخربها غير دلعك الزايد لها

ولي اخوتها .

ابو مشاري : هههه بدينى بالغيره انا من لي غير مهاوي

و اخونها و امها غمز غمزه لي ام مشاري .

مها : الله الله البال مروق اليوم بابا .

ابو مشاري : انا اصلن دايم مروق .

مها : يمه صح وين اخواني الباقين .

ام مشاري : لولو تعبانه هي و مشاري بيغابون و سحر

نايمه .

مها بقلق : ليش وش فيهم .

ام مشاري : انفلونز خفيفه و بتعدي .

مها : اهاا سلامتهم ما يشوفون شر .

شوي وتنزل تهاني

تهاني و شكلها الحوسه سيييييييييييييتي :Pocket me
.speeds Hntta over and sandwich quickly

الترجمة :جبيلي شنطتي و سندويش بسرعه .

سيتي : OK.

ام مشاري : وشفيك شكلك معفوس فوق تحت .

تهاني : وش اسوي بي بنتك تقول بسرعه .

مها : ايه بسرعه خلصي و اقولك افطري بالسيارة .

ام مشاري وش هالسرعه توك تقولين بدري على الجامعه
وش غير الوضع .

تهاني : ههههههههههههههه .

ام مشاري : وش فيك تضحكين .

مها بزعل : ماما وشفيك علي انتي و تهاني اليوم

عايدي وش فيها الحين حابه اروح بدري فيها شيء .

ام مشاري تحاول تعصب مها : وش ما فيها قولي .

طلعت بسرعه و البست عبايتها و اخذت شنطتها و امها

تنديها :مها مها .

بس من زعلها و عنداها ما ردت

تهاني : خليني اقوم قبل ما تروح و تخلني بنتكم مع

السلامه ماما مع السلامه بابا .

ام مشاري و ابو مشاري : مع السلامه بحفظ الله .

راحت تركض تهاني لسيارة ركبت و اهي يا الله انها

تتنفس الله لا يلومها

تهاني : عمى طلعتي و خلتني .

مها : مطنشه تهاني .

مها : راجو بسرعه تحرك .

راجو : حاضر مدام .

تهاني : طنشت مها كذلك وما كلمتها وصارت تاكل في السندوش .

تهاني : راجو وقف عند بوابت المدرسه .

راجو : حاضر مدام .

وقف راجو قبال الباب حق مدرسة تهاني

تهاني : مع السلامه مهوي .

مها كانت تفكر و ما ردت على تهاني

تهاني كانت تفكر انو مها زعلانه الين الحين : بكيفك لا

تردين يا الدلوعه .

نزلت تهاني و سكرت باب السيارة بقوه

____________________________

نروح لبيت خال مها تحديدن في الدمام الساعه 7 الا 10

هدواء و سكون في الفله شوي و يرن التلفون

ترررن تررررن تررررن

ام تركي جت بسرعه تركض رفعت السماعه : الو .

نواف : هلا و الله بي امي الغاليه اشتقتلك اخبارك و
اخبار ابوي و اخواني توقعت محد يرد علي .

ام تركي : هلابك امي وانا اكثر بخير يمه نسال عنك و
الله الدمام بدونك مو زينه ابد ليه .

نواف : هانت كلها سنه واجيكم لان توقعت تكونين

بالدوام الا ليه ما رحتي يمه فيكي شيء .

ام تركي : لا يمه ما فني الا العافيه بس ماخذه اجازه لمدة

اسبوع .

نواف : الحمد الله يا الله ما اطول عليك يا الغاليه سلملي

على الكل .

ام تركي : يوصل ان شاء الله حطى بالك على نفسك .

نواف : ان شاء الله يمه مع السلامه .

ام تركي : مع السلامه .

سكرت ام تركي من نواف ولدها و جلست تبكي من شوقها

لانها ما تعودت على غيابه صاره له سنتين في الرياض

يدرس لن حلمه يكون ظابط على قولته ( العسكريه تطلع

رجال )

نواف لما سكر من امه كان في طريقه لي الجامعه اخذ

شريط اغاني و شغله كلمات الاغنيه

لا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويــــروح .. هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجدانــــي

أموت بطيفه اللي لا لمحته تنتشي بـي روح .. أحس اني إذا شفته كأني بعالم ثانــــــــــي

أحبه والامل باني في قلبي من غلاه صـروح .. حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزانـــــــي

أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح .. نسى كل الزعل وارخص حياته دون حرماني

تحملت الخطى منه وإذا أخطى بعد مسموح .. حبيبي معليه ازعل إذا أخطى وخطانـــــــي

تذكرته ونا ناسي ونسيته والوفا مجـــــــــروح .. غريبه حالتي والله واهو ذكراه نسيانــــــنـي

ذكرته الاغنيه بي حبيبت قلبه و صار يغني مع الشريط

________________________________

تحديدن في الدمام محمد كان جالس عند الكورنيش

و كان مبسوط لانه توه مسكر من هنادي بنت خالته شيخه

باقي على محاضراته ساعه الى ربع ركب السيارة متوجه

لي الجامعه جامعة الملك فيصل و كان يفكر بي هنادي

وشغل اغنية أحبك موت كلماتها



أحبك موت .. كلمة مالها تفسير
وألين اليوم مدري كيف أفسرها
لأني من عرفتك وأنا أحسك غير
مثل روحٍـ(ن) لقت روحٍـ(ن) تدورها

كأني روضتك وأنت سحابة خير
وصوتك لا هما روحي أبشرها
معك صار الغلا أجمل بلا تقرير
لان الناس للناس الله سخرها

كبير أنت في قلبي وفعيوني كبير
تغار العين من قلبي وأصبرها
وهو باسمك أساساً مع غلا وتقدير
ونفسي في حلالك كيف أخيرها ؟؟

لكلٍ وصف وعندك يعجز التعبير
تعبت أتخيل أوصافك وأصورها
في قلبٍـ(ن) من طبع مينك يافال الخير
وأنا الفرحه مع أنفاسي أكررها

كلامك عذب ولحروفك عليّ تأثير
مثل ياعونك اللي من تعبرها
أحس من شوقي ودي آخذك وأطير
وألف الدنيا بإحساسك وأعطرها

نعم لعيونك اللي مايصير يصير
أجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تقصير
أسافر للسما لأجلك وأغيرها

وقد يغني و اهو مبسوط حيييييل و ينتظر اللحظه اللي

يرجع فيها من الجامعه عشان يكلم هنادي


انتهى البارات الاول

يا ترا وش كان مشغل تفكير مها ؟؟؟

و منهي حبيبت نواف ؟؟؟؟

و هل راح تدوم محبت محمد لي هنادي ؟؟؟

بنتظار ردودكم و تعليقاتكم

ولا تنسو التقييم




[b]لا اله وحده لا شريك له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

اللهم استرعلي و احفظني و اصلحني

[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[b]حياكم الله في مدونتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاي بجنوني
|وراء الشمس|
avatar

الجنس : انثى
الـمـشـاركـات : 855
نــقــاط : 56769
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 22
وقت فراغك : الانترانت و اللعب و الروايات

مُساهمةموضوع: رد: وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي   الجمعة أغسطس 31, 2012 2:24 pm

(الــــبــــارا ت الـــثــــاني )



اكذب على نفسي اذا قلت بنساك

.......

و اكذب عليك ان قلت لك روح ما بيك


نرجع لي الرياض الساعه 7 و نص و تحديدن عند جامعة

مها وقف راجو السيارة راجو لحظ انو مها ما نزلت من

السيارة

راجو : مدام انا و وصل خلاص عند جامعه .

مها ما زالت ساكته و تفكر

راجو بقلق : مداااااام .

مها انتهبت لصوت راجو العالي

و ردت مها بعصبيه : خير ليش تصااارخ .

راجو : خلاص انا وصل عند جامعه .

مها : خلاص طيب فتحت الباب و نزلت .

راجو بخوف : مدام اكيد فيه مشكله .

حرك السيارة وراح مها تمشي بهدوء و تفكر لا اكيد اهو

يحبني شوي و جاها صوت بنت تعرفها منو اللي يحبك

مها وبخوف : وجع سديم خوفتني ولا شيء لا تشغلين
بالك .


سديم صديقت مها من ايام الثانويه و اقرب و حده لها في

الشله تدرس في نفس قسم مها علم نفس بجامعة الاميره

نورة طيبه و حبوبه و مجنونه يعني تشبه تصرفات مها

تقريبن حلوه و جمالها برموشها الكثيره و الطويله عمرها

ماخبت عليها مها شيء و اهي كذالك ما تخبي على مها

شيء كنهم اخوات مو صيدقات سديم حست انو مها فيها
شيء و تقريبن عرفت وش تفكر فيه : مهاوي حبيبتي انتي
ما زلتي تفكرين بنواف وش قلنا مو قلنا ننساه خلاص .


مها بخوف و توتر : ومن قالك اني افكر فيه انا افكر بي

شيء ثاني اصلن و بعدين قلت لك انا نسيته .

سديم تاكدت انه تفكر فيه و عصبت : مها لو ادري انك

تفكرين فيه راح ازعل منك و ماكلمك و انتي بكيفك .

مها و الدموع بعيونها : سدومه حبيبتي تدرين اني احبك

و ما اخبي عليك شيء ايه افكر فيه بس و الله مو بيدي مو

بيدي .

سديم حست انها اضغطت على مها بزياده فراحت و

ضمتها و تحاول تهدي فيها سديم : خلاص حبيبتي اهدي

لا تبكين و ربي ما يستاهل دموعك يا الغاليه .

مها و اهي تبكي و تشاهق : وش لون انساه و اهو حلم

الطفوله يا سديم و شلون .

شوي و جت روابي مسرعه روابي : مشاء الله عليكم انتو

هنا وانا ادوركم يا الله بسرعه محاضرتكم بتبداء .

روابي البنت الثانيه من بنات الشله دايمن مفهيه هالبنات

متدري وش الدنيا فيه من حال و دايمن تنسى يعني

بعيده كثير عن افكار مها و سديم مها وسديم بوادي و

اهي بوادي متوسطة مملوحه قسم ادب انجليزي مدري

وش لون تفهم واهي مفهيه .

مها و اهي تمسح دموعها و تحاول تبتسم : خلاص الحين

بنروح .

قامت مها هي و سديم و اهم يمشون رايحن لي المحاضر

روابي واهي تركض وراهم لحظه دقيقه وش فيكم قبل

شوي وش فيك مها تبكين .

مها و سديم : ههههه صح النوم حبيبتي .

سديم : دلخه راح تفضلين دلخه .

مها : ههه .

راحو لي المحاضره و خلوها

روابي : وش فيهم هاذول راحو من غير ما يقولون لي
وش فيهم .


______________________________

نرجع لي فلة ابو تركي و تحديدن في الدمام مسحت

دموعها ام تركي ورقت لي الدور الثاني و اتجهت لي

جناحه هي وابو تركي الجناح كان عباره عن صاله

صغيره باواجهت المدخل الرئسي لي الجناح بعد الصاله

غرفت ام تركي وابو تركي مره كبيره و اثاثها كلاسيك و

الوانه حلوه عنابي و بيج داخل الغرفه فيه غرفت الغيار

دخلت الغرفه ام تركي طلعت لها جلابيه لونها اسود فيها

شك فضي قماشها دنتيل و حطتها على السرير و

اتوجهات لي دورت المياه اللي تقع داخل غرفت الغيار

باليمين .

____________________________

نرجع لي نواف تحديدن بالرياض كان يغني و منسجم

شوي قطع عليه تفكيره صوت جواله اللي يرن

طلع نواف الجوال من جيبه و ناظر الرقم و بسررررعه
رد نواف : هلا و الله .


فراس : هلابك زود اخلص و ينك فيه تراك تاخرت .

نواف و بروقان : الناس باالاول تسلم .

فراس معصب من روقان نواف : السلام عليكم زين الحين .

نواف و اهو يضحك : ههه و عليكم السلام ايه زين .

فراس : وينك فيه تاخرت على الجامعه انا انتظرك لي
ساعه .


فراس شاب جمييييييل جداااا اي بنت تشوفه تعجب فيه

ملاامحه تشبه لي المثل مشعل الجاسر في نفس عمر
نواف يدرس معاه بنفس الجامعه بس مشكلته يحب
المغازل اي بنت يشوفها يغازلها لو انها مو حلوه يغازل
يعني مغزلجي بالدرجه الاولى عصبي احيانا اقرب صديق
لي نواف ابوه تاجر معروف في الدمام .


نواف : بي امريكا .

فراس عصب زياده : ههه طيب كيف الاجواء با امريكا

حلوه بلا استهبال ماني فاضيلك اخلص وينك فيه .

نواف و فيه ضحكه بس كتمها : بالطريق بس زحمه عشان
كذا تاخرت .


فراس : طيب لا تتاخر زياده .

نواف : حاضر من عيوني يا غلوي .

فراس سكر الجوال بوجه نواف من غير اي كلمه

نواف انقهر من حركت فراس : سكره بوجه ابن اللذينا
اوريه .


نواف سكت وفكر بي حبيبته و تنهد وقال : يا الله هانت
كله سنه و اخطبك يا توتي .


______________________________

نرجع لي محمد اللي كان بالجامعه و تحديدن بالدمام
خلصت محاضرته الاول و بقيله محاضرتين قال بي ملل :


اف مابغت تخلص هالمحاضره شكلي ابطلع و ابقول لي

ثامر يسجلني حضور لف محمد على ثامر اللي جالس

بالكرسي اللي باخر القاعه محمد : ثااااااااااااااامر .

ثامر : هلا حمود امر .

محمد مستانس : تعال بسررررررعه ابيك .

ثامر صديق محمد طبعن مو قريب مره منه بس بينهم
احترام و تقدير وكل واحد فيهم يدور مصلحته مع الثاني


وسيم يفكر يتزوج اذا خلص من الجامعه ويسافر يكمل

دراسه خارج المملكه .

ثامر جاء يركض : امر وش تبي .

محمد : مايمر عليك عدو بس ابي منك طلب .

ثامر عرف وش يبي منه محمد لانه دايمن يطلب منه نفس
الطلب ثامر : تبيني اسجلك حضور صح .


محمد و بفرحه : ايوه الحمد الله عارف وش ابي .

ثامر بي مكر : راح اسجلك بس .

محمد زقت معه : وش بسه .

ثامر : وش لي .

محمد : وانت ماتسوي شيء لي وجه الله .

ثامر : لا تصرف وش تعطني .

محمد : انت سجلني و بعدين نتفاهم .

محمد واهو يطلع تراني معتمد عليك

ثامر : ولا يهمك اعتمد .

انتهى البارات الثاني

يا ترا وش قصت مها مع نواف ؟؟؟

وهل نواف راح يخطب تهاني صدق ؟؟؟

بنتظار تفاعلكم و مشاركاتكم




[b]لا اله وحده لا شريك له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

اللهم استرعلي و احفظني و اصلحني

[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[b]حياكم الله في مدونتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاي بجنوني
|وراء الشمس|
avatar

الجنس : انثى
الـمـشـاركـات : 855
نــقــاط : 56769
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 22
وقت فراغك : الانترانت و اللعب و الروايات

مُساهمةموضوع: رد: وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي   الجمعة أغسطس 31, 2012 2:27 pm

طبعن انا راح انزل كل البارتات لما الخامس اللي كتبته اليوم

اللي يبي يتابع الروايه يلقها في منتدى بنات كول

قسم الروايات




[b]لا اله وحده لا شريك له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

اللهم استرعلي و احفظني و اصلحني

[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[b]حياكم الله في مدونتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاي بجنوني
|وراء الشمس|
avatar

الجنس : انثى
الـمـشـاركـات : 855
نــقــاط : 56769
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 22
وقت فراغك : الانترانت و اللعب و الروايات

مُساهمةموضوع: رد: وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي   الجمعة أغسطس 31, 2012 2:28 pm

(الــــــبـــــــارات الـــــــرابـــــــع )




اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور



احاول اكتم احزاني ورى صدري وأخبيها



أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور



واحاول قد ما أقدر أبعد عن حراويها




المغرب الساعه 7 تحديدن في الدمام في بيت ابو طلال

صحى محمد من نومته الهنيه فتح جواله لقى 4 رسائل من

هنادي و مكالمه من نواف

الرساله الاول


لحبك في قلبي ثلاث جبال ،،
جبل شوق جبل لهفة جبل ارميك منو لو تنساني



الرساله الثانيه

ياأرض احفظيه وياسماء ظلليه هاذا غالي ومن نسمة الهواء اخاف عليه

الرساله الثالثه

لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامي لكن الحب أرواح فهل تكفيك روحي ؟


الرساله الرابعه

يا عطر الشوق يا ملح وذوق يا نور الشمس يا صوت الهمس يسعد مساك وبس



تبسم و ضم الجوال لي صدره شوي و يتصل نواف

رد محمد و اهو معصب : نعم يا وجه النحس قطعت علي
جوي .


ضحك نواف و قال : السلام عليكم .

محمد انحرج : و عليكم السلام .

نواف بي مكر : وش كان جوك .

محمد بي عبط : ايه جوي كنت اطالع بنت قمر توني
برقمها .


نواف بدهشه : بنت وين .

محمد وماسك ضحكته : ايه بنت بي مجمع الراشد .

نواف بي قهر : اخ لتني معك و عيد ايام الهبال و الرجه .

محمد مقدر يمسك ضحكته : هههههههه .

نواف استغراب : وش يضحكك .

محمد : انت صدقت ويني عن مجمع الراشد اذكر اخر

مره رحت له قبل شهرين انا في البيت يا رجال توني

صاحي من النوم .

نواف بي مكر : اجل ليش تقول خربت جوك لي يكون .

محمد بي عصبيه : هي انت اصحى لا يروح بالك بعيد

بس كانت هنوده حبيبتي مرسله وا .

نواف قاطعه : خلاص فهمت لا تكمل .

محمد بي استغراب : الا انت وش عندك متصل .

نواف بي مزح : تبني اسكر خلاص مع السلامه .

محمد : لا وش دعوه بالعكس فرحة لما شفت مكالمتك يا
اخي الدمام بدونك مظلمه .


نواف بي غرور : ادري انها مظلمه احم احم .

محمد : لا تغتر الى منوره وش زينها .

نواف : يا الله ما طول عليك كنت متصل اسلم عليك بس
سلملي على عمتي .


محمد : يوصل مع السلامه لبى قلبك يا الاطخم .

نواف : ههههه مع السلامه .

سكر من نواف و قام يصلي صلاواته اللي فاتته و اخذ

شور و لبس بنطلون جنز سكيني مع بلوزه سوداء عليها

كتابات بالفضي و سواء سبايكي طلع جنااان اتصل على

هنادي يكلمها و بعدها نزل تحت و اتوجه لي الصاله لقى

جمانه اخته و معاذ

معاذ : وش هالكشخه طالع جنان حمودي .

محمد بغروره الدايم لما احد يمدحه : مشكور معاذ ادري

اني اجنن .

جمانه تتكلم مع نفسها : اعوذ با الله ذا الولد دايم مغرور .

محمد : جوجو حبيبتي و يون امي و ابوي .

جمانه بي ابتسامه تقهر : ماما رايحه لي السوق تشتري

اغراض للبيت مع السايق و بابا في الشركه .

جمانه بي استفزاز : حمود الا وش اخبار هنادي .

هنادي من البارات الاول وانا اتكلم عنها وراح اعرفكم

عليها هنادي اهي بنت الجوهره خالت محمد عمرها21

سنه اكبر من محمد بي سنه بيضاء متوسطة الطول دلوعه

مايعه متفتحها يعني افكرها تقارب افكار محمد تقريبن

جسمها حلو شعرها اسود و كثير متوسط الطول طالبه بي

كلية الصيدله في جده تحب محمد من يوم عمرها 8 سنين .

محمد بي استغراب : ليه ما تكلمينها .

جمانه بي خوف : ها الا بس امس ما كلمتها .

محمد : اهاا لا لا الحمد الله بخير تبني اتصلك من جوالي

تكلمينها .

جمانه تغار من هنادي لانها احلى منها ودايمن تقارن

نفسها فيها و هاذا اللي سبب لها الغرور

جمانه بي كبر : الحمد الله انا مال مزاج مشغوله اكلمها

بكره .

معاذ بي برائه : محمد وش رايك اطلع انا وياك الكورنيش

نتمشى و كذا .

__________________________________

نرجع لبيت جد مها تركي تحديدن في الدمام الساعه 8

العشاء الجده نوره كانت تودع فواز هي و الجد تركي

لانه قرر يسافر كندا عند طلال يكمل دراسته على قولته و

الجد تركي كان رافض بالبدايه بس بعدها وافق

الجد تركي مندهش : تسافر .

فواز : ايه يبه بسافر بسافر عند طليل ولد اختي اكمل

دراستي في كندا .

الجد فواز : متسافر انت ناسي انك ماسك قسم مهم في

الشركه قسم المحاسبه كذا راح يكون لخبطه في الشركه .

فواز ابتسم : لا تحاتي انا مضبط كل شيء عارف ان

بتقول كذا فخترت لك تريك ولد اخوي اهو احسن مني بها

الشغله ولا تنسى انه حاصل على دبلوم في التجارة و

محاسبه. نسيت اقولكم انو تركي و لد فهد مو بس حاصل

على شهادة دبلوم تجارة لا و حاصل على دبلوم محاسبة

بعد .

الجد تركي عصب : يعني ناوي من زمان على السفره

مراح تسافر و تركي ماسك قسم المبيعات و التصدير بي

الشركه .

فواز تنهد : يبه طلبك لا توقف في طريقي خلني اسافر .

الجد تركي : خلاص سافر و انا الله يعني على حوست

الشركه و اللخبطه .

فواز فرح وقام حب راس ابوه : الله يعافيك يبه و خليك

لي .

قام فواز يجهز اغراضه لي السفر لانه حاجز قبل و

مضبط كل شيء يعني بس اخذ موافقت ابوه .


_____________________________________

نرجع لي الرياض الساعه 8 و نص ليلا و تحديدن في فلة

ابو مشاري عند غرفة مها و تهاني مها كانت نايمه فجأه

انفتح باب غرفتها بي قوه طراخ و ولعت اللمبه و صوت

ازعاج و بزارين قامت مها على الازعاج .

مها معصبه تحاول تفتح عيونها : وجع تهاني طفي اللمبه

و طلعي اخواني بسرررعه ابي اكمل نومتي .

سحر تضحك و تناقز على سرير مها : مراح نطلع قومي
يا الله .


مها انتبهت لي السحر اللي تنقز على السرير : سحر يا

الشطانيه عمى بعينك انزلي من سرير لا ينكسر و بعدين

مو انتي تعبانه و غايبه اليوم عن المدرسه وش هالنشاط

طبتي .

سحر تضحك : هههه من قال اصلن انا لني تعبانه و لهم

يحزنون هاذي كذبه كذبتها على امي عشان اغاب .

مها فتحت اثمها على الاخر : كاذبه على امي يا ويلك من

ربي وش لون مانتبهت على كذبتك .

تدخل مشاري : مهاوي مو بس اهي حتى انا ههههه .

مها بندهش : مشاري حتى انت و انا اقول وش ها

الانفلوانزا اللي جتهم فجأه لا وانا احاتيكم و خايفه مالت

عليكم .

سحر و مشاري : ههههههههه .

شوي الا ينكب في و جه مها مويه باااااااااااااااارده

و قامت تشاهق الحمد الله انها ماماتت

مها معصبه حدها : لولو يا الحيوانه اوريك .

لولو راحت تركض و اهي تضحك : تعالي وريني ست

مها .

وابتدت الحرب العالميه الثالثه في فلة ابو مشاري .

انتهى البارات

يا ترا وش راح يصير بي كندا مع فواز ؟؟؟

وش راح يصير على محمد و هنادي بتدوم محبتهم ؟؟؟

بنتظار مشاركتكم و تعلقاتكم




[b]لا اله وحده لا شريك له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

اللهم استرعلي و احفظني و اصلحني

[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[b]حياكم الله في مدونتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاي بجنوني
|وراء الشمس|
avatar

الجنس : انثى
الـمـشـاركـات : 855
نــقــاط : 56769
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 22
وقت فراغك : الانترانت و اللعب و الروايات

مُساهمةموضوع: رد: وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي   الجمعة أغسطس 31, 2012 2:30 pm

( الــــــــــــبـــــــــــارات الخامس )





أحب الليل
أحب اسهر و أشوف الغيم
أحب أكتب
أحب أرسم
أحب أطرب و أقول الويل
أحب أصرخ حبيبي وين
أحب أعتب واساري الزين
أحب أبكي
أحب أضحك
أحب الحب !
لكن وين



______________________________

تحديدن في جده الساعة 10 ليلا في فلة ابو رائد


ابو رائد : زوج الجوهر مساعد الاب موظف بالقطاع
الخاص يعني عايدي ابو هنادي لديه 3 عيال رائد الكبير
من زوجته الاول متزوج بنت عايديه من القصيم اسمها
ريم و عنده ولد مساعد ساكن في فلة امه بي الرياض
اللي سجلتها بي اسمه قبل وفتها و كل املكها و عمايرها
سجلتها بي اسمه لان وقتها كان مساعد راعي مخدرات
فخافت على حلالها يضيع مثل مضيع مساعد حلله بس
مساعد تعالج من ادمانه و تزوج من الجوهر اللي ما
تعرف عن ماضيه القديم اي شيء سوا انه كان متزوج و
زوجته توفت راح تتعرفون وش صار بي الباراتات الجايه
ان شاء الله هنادي البنت الثانيه و بعدها اخوها ضاري
اصغر واحد فيهم عمره 9 سنوات يدرس بي مدرسه
اجنبيه يعرف يتكلم انجليزي صح


كانت هنادي جالسه بي غرفتها على كرسيها الهزاز و
حاضنه دبدوبها مومي مسميتها مومي دلع محمد و كانت
لبسه بنطلون زهر فاتح و بلوزه كمها جوبنيز سماويه
عليها صورت مكي ماوس و حاطه قرنين و رابطتهم بي
شريطه زهر طلع شكله جنااان و بريئه كانت تكر في
محمد حبيبها شوي و ينطق الباب هنادي : مين .


ابو رائد : انا يا بابا .

هنادي قامت تفتح الباب : هلا بابا تفضل .

ابو رائد دخل غرفت هنادي و جلس على سريرها و
نادها تجلس جنبه جت هنادي و جلست جنب ابوها


ابو رائد : هنادي كيفك يا بابا اخبارك مع الكليه كل شيء
تمام .


هنادي بي ابتسامه : الحمد الله كل شيء تمام .

ابو رائد : الحمد الله انا ابكلمك في موضوع و ابغاك
تسمعني زين .


هنادي خافت بس ما بينت خوفها : تفضل بابا .

ابو رائد : راح ادخل في الموضوع بي ختصار فيه رجال
متقدم لك و النعم فيه و عائلته ما عليهم ناس بطرانين .


هنادي قاطعت ابوها : بس انا ما ابي اتزوج .

ابو رائد و قف و اهو معصب : و انتي كل ما تقدم احد
يخطبك رفضتي من غير ما تشوفيه عطني سبب مقنع .


هنادي دموع في عيونها ما تعرف وش تقول لي ابوها
تقولها انها تحب محمد وانه متفق يتزوجها لما يخلص
الجامعه ولا وش تقول هنادي سكتت .


ابو رائد : اهاا يعني ما فيه سبب على العموم انا ما جيت
اخذ رايك انا جاي ابلغك انو الرجال جاي يشوفك بكره
فا ابغاك تتجهزي مفهم عشان ما تقولين ما قلت لك .


طلع ابو رائد من غير ما يسمع هنادي و يكلمها او يعبرها

جلست هنادي تبكي بي الم .


____________________________________

نرجع لي فلة ابو تركي فهد تحديدن في الدمام الساعه
11 ليلا في غرفة تركي كانت غرفة تركي غرفه بسيطه


و جمالها في باسطتها مثل غرف الفنادق الفخمه يعني
الاثاث لون موحد اللي اهو البيج مع الخشبي و عاديه بس
كانت حلوه كان لبس بجامه بني فاتح ساده قطنيه و جالس
على سريره يدق العود نسيت اقول انو تركي يحب العود


و يعرف يعزف عليه صح احسن من الفنانين اللي يسمع

عزفه يتوقعه فنان محترف كان يعزف على العود و يغني


سير علينا يا هوى سير علينا
مشتاق لعيونك تعال سير علينا
سير وشوف اللي جرى .. في غيبتك حالي برى
النوم من عيني سرى
وأنا أنتظر منك وصال
سير على ليلي وزور
هات القمر طوقني نور
مليت من كثر السؤال
مشتاق لعيونك تعال
سير علينا يا هوى سير علينا ..
لا جيتني كل الوفاء واللي هجرني لك يعود
والدنيا تضحك لي وفاء وأنسى معاك كل الوجود
سير علينا يا هوى سير علينا


كان يغنيها بي حزن كان صوته خيااااااااال اللي يسمعه
يروح لي عالم الاحلام شوي و فتح الباب ابوه فهد و اهو
يصفق و يقول وين ابو نوره عنك يا بو فهد غطيت عليه


حط تركي العود و اقام و حب راس ابوه و قال مشكور

يبه تسلم هاذا من ذوقك جالس ابوه على كرسي و قال :

تروك ابيك تغني لي اغنيه على ذوقك فقال : ابشر غالي

و الطلب ارخيص من عيوني با بو تركي .

جلس على طرف سريره مقبال و جه لي ابوه و اخذ العود
و بدا يعزف اغنيه يحبها كلمات الاغنيه


صارحيني .. منهو أنا بدنيتك .. منهو أنا بدنيتك ..
جاوبيني .. إن كنت فعلاً منيتك .. إن كنت فعلاً منيتك ..
ما كنت أرضى تزعلين .. وانتي بتهدين الزعل ..
ما أطيق عني تبعدين .. في قربي حسيت بملل ..
محرومة عيني شوفتك .. لا تحرميني كلمتك ..
حتى الصراحة بيننا .. صارت صعيبة بدربنا ..
وإن كان ودّك تبعدين .. صعبة أنا أنسى حبنا..
ما يعني هذا ترجعين .. في دنيتي بألقى الهنا ..


كان يهديها لي حبيبت قلبه جوري بنت عمته

__________________________________

نرجع لي الرياض تحديدن في فلة ابو مشاري الساعه 1

الصبح كان الكل نايم معاد انسانه وحده تعرفونها زين

اهي مها لم خلصت من هواشه مع لولو و صفقتها و
تعشو الكل راح ينوم معاد مها كانت جالسه على


الكرسي في مكتب ابوها و معها دفتر مذكرتها كانت

دايمن قبل ما تنوم تكتب فيه شيء وش يصير لها وش

اعجبها كل شيء ما تقدر تقوله تكتبه كانت لبسه بجامه

قطنيه طويلها لونها تركواز مشجره و رافعه شعرها

كانت تكتب

اشتقتلك يا نواف احبك و مازلت احبك بس انت جرحتني

و لزم اعذبك عشان ارد كرامتي مدري ليه احسك ما
زلت تحبني و تفكر فني اتمنى لو فعلن مثل ما تقول
بتخطب توتي اختي الله يوفقكم اقولها صدق لاني احبك


و اتمناك دايم سعيد .

سكرت المذكره مها و جلست تبكي شوي و قامت تروح

لي غرفتها و اهي تمشي سمعت شيء

___________________________________

نرجع لي فواز لي سافر لي تركيا مو كندا مثل ما يقول

وصل لي تركيا كانت الساعه 9 الصبح في تركيا كان

الجو جناااااان كان مغيم و باااارد كان لبس بنطلون جنز

و بلوزه بيضاء كم قصير سبورت فوقها بالطو اسود جلد

داخله فرو ولبس كاب ابيض بسود و جزمه سبروت

فيها كاتبه بالون الابيض طالع جناااااااااان كان في
استقبله سيارة الفندق اللي حاجز فيه توجه لي فندق
مباشره كان الفندق اللي حاجز فيه فواز مشهور و فخم و


و معروف في اسطنبول و صل لي الفندق نزلو الشنطه

من السياره و توجه لي الرسبشن سال عن جناحه .

فواز : Hello I'm barrier my name Fawaz Turki Doe Abe know any Suite.

الترجمه :السلام عليكم انا حاجز بي اسم فواز تركي
الفلاني ابي اعرف اي جناح .


موظف الاستقبال ابتسم و سال فواز : And you peace You Fawaz Turki Doe.

الترجمه : و عليكم السلام انت فواز تركي الفلاني .

فواز ابتسم : A. Yes I am Fawaz Turki Doe KM wing if allowed .


الترجمه : ايه نعم انا فواز تركي الفلاني كم رقم الجناح
لو سمحت .



موظف الاستقبال مبتسم : You and welcome in Turkey Stand No. 186 wish you a pleasant stay .


الترجمه : اهلا و سهلا بك في تركيا رقم الجناح 186

نتمنى لك اقامه سعيدة

.

فواز ابتسم : Thank you .

الترجمه : شكرا .

اخذ فواز كرت الجناح و اتوجه معاه الخادم حامل شنطته

فتح جناحه كان جناااااان كان عباره عن صاله كبيره من

اليمين فيه بوفيه صغير و الصاله كانت تطل على غرفة
النوم داخل الغرفه فيه حمام و ادخل الحمام كان في
جاكوزي كان الجناح فخم و راقي جداااا


اخذ فواز شور سريع و لبس بجامه حرير لونه احمر

وراح في نومه طويله بسبب الرحله و تعب عقب الطياره

انتهى البارات الخامس

يا ترا هل راح تتزوج هنادي وش راح تكون ردت فعل
محمد من الخبر ؟؟؟


وش راح يصير لي مها راح تضل تحب نواف او راح
تنساه ؟؟؟؟


وش خلى فواز يسافر لي تركيا و اهو يقول بيسافر لي
كندا يكمل دراسته ؟؟؟


بنتظار ردودكم و تعلقاتكم




[b]لا اله وحده لا شريك له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

اللهم استرعلي و احفظني و اصلحني

[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[b]حياكم الله في مدونتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاي بجنوني
|وراء الشمس|
avatar

الجنس : انثى
الـمـشـاركـات : 855
نــقــاط : 56769
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 22
وقت فراغك : الانترانت و اللعب و الروايات

مُساهمةموضوع: رد: وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي   الجمعة أغسطس 31, 2012 2:32 pm

اسفه على التأخير انا راح احاول انهي الروايه مو هالاسبوع و لا الاسبوع الثاني اللي بعده

ان شاء الله




[b]لا اله وحده لا شريك له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

اللهم استرعلي و احفظني و اصلحني

[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[b]حياكم الله في مدونتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وش لون انساك و انت حلم الطفولة رواية من كتابتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فوتولوجيا :: الركن الادبي :: رعشة قلم-
انتقل الى: